تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر Snail Mail برابط مباشر

0 9

نبذة حول تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر مجانا :

لعبة الحلزونة للكمبيوتر : من منا لم يلعب أو يسمع عن لعبة الدودة الشقية أو الحلزون السريع أو Snail Mail ، فهي تعتبر واحدة من اجمل وأكثر الالعاب إثارة وتشويق حيث تعتمد علي السرعة والذكاء وشدة التركيز كما انها تعتبر مناسبة لكل الفئات العمرية .

حيث ان اللعبة يمكن ان يقوم بلعبها الاطفال و ايضاً الكبار لكونها لا تحتوي على اي من عناصر الدم او مشاهدة غير لائقة او قتل ، الجدير بالذكر ان لعبة الحلزونة للكمبيوتر هي لعبة مميزة جدا و سريعة للغاية سوف تجعلك تستمع للغاية و انت تلعبها و التي من الممكن ان تصل لعبها الي حد الادمان .

تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر
تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر

و ذلك لما تقدمه لعبة الحلزونة للكمبيوتر من خصائص و مميزات مذهلة جدا و التي يعد ابرزها انها لعبة خفيفة للغاية و حجمها صغير تستطيع لعبها كما شئت على اي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفاته .

تُعد ايضا لعبة الدودة الشقية Snail Mail من ألعاب السرعة القديمة التي ظهرت في الأجيال الأولي من الهواتف الخلوية وتكمن غرابة اللعبة في وضع السباق حيث لا تجد سيارات أو دراجات نارية  في المضمار ، بل مجرد حلزون صغير أو دودة صغيرة تجر خلفها قوقعة في مواجهة العديد من الكائنات الفضائية التي تهدد حياتها بالخطر .

يمكنك ايضاً : لعبة انتقام السلاطين للاندرويد و الايفون

تعرف على قصة لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر :

تتمحور قصة لعبة الدودة الشقية حول حلزون صغير أو دودة صغيرة ( تسمي Turbo) ، تعيش وحيدة في الفضاء الخارجي وتحاول الخروج من هذا العالم  المليء بالوحوش الشريرة والكائنات الفضائية الخطيرة .

لكن لا تستطيع الخروج وحدها لأنها وحيدة وضعيفة لهذا تحتاج إلي مساعدتك للتغلب علي تلك المخلوقات والخروج بأمان من الفضاء الخارجي عن طريق إجتياز الممرات والطرق ومحاربة الكائنات الفضائية وكذلك تفادي الحفر الموجودة في لعبة الدودة الشقية حتي لاتخسر نقاطتك وتعود من نقطة الصفر .

تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر
تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر

يجب عليك أيضا مساعدتها ليكبر حجمها وتزداد قوتها عن طريق جمع الطعام وتناوله حتي تستطيع الهرب من الاشرار والتقدم في المستويات حتي تصل للمستوي النهائي من اللعبة .

اول اصدارات لعبة الحلزونة :

أصدرت اول نسخة من لعبة الحلزونة منذ سنوات عديدة ( تحديداً 3 ديسمبر 2004 ) عن طريق شركة (Sandlot Games) ، ولاقت اللعبة في ذلك الوقت رواجاً حسناً واصبحت من أشهر الالعاب واكثرها انتشاراً بين الناس .

لذلك تم تطويرها وادخال العديد من المميزات في هذه اللعبة حتي تواكب العصر الحديث من قِبل(Sandlot Games، Alpha72 Game ) حيث تم تطويرها ثلاثة مرات ، وفي كل مرة يتم تزويدها بمميزات وخاصيات أفضل من الإصدار القديم .

تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر
تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر

و بهذا حصدت شهرة اكثر من ذي قبل وعلي نطاق واسع وأبهرت العديدين من لاعبيها أو من سمعوا عنها حتي صارت من أكثر الالعاب تحميلاً وطلباً في متجر جوجل بلاي  .

يمكنك ايضاً : تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 6 للكمبيوتر

ما هي طريقة لعب لعبة الحلزونة للكمبيوتر ؟!

  • تكمُن سهولة اللعبة في الأداة المستخدمة بها ، فكل ما عليك فعله لتتمكن من توجيه الحلزون أو الدودة هو تحريك فأرة الحاسوب أو ال (mouse) يميناً ويساراً لتفادي الحفر وكذلك للتصويب علي الوحوش كما يمكن للدودة Snail Mail القفز باستخدام البكرة وهذا ما يجعل اللعبة أكثر متعة وتشويقاً من قبل .
تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر
تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر
  • لا تحتاج اللعبة إلي شفرات خاصة للإنتهاء من المستويات أو إضافة مميزات جديدة ، لهذا ستجدها من أفضل الألعاب و أسهلها علي الإطلاق .

معلومات عن لعبة Snail Mail للكمبيوتر اخر اصدار :

  • الحالة : لعبة مجانية .
  • تاريخ الأصدار : مايو 2004 .
  • نوع نظام التشغيل : ويندوز .
  • حجم اللعبة :  11 ميجا بايت .
  • نوع اللعبة : العاب خفيفة  .
  • المعالج Processor :   Pentium 3 or Athlon equivalent 500 MHz
  • الذاكرة العشوائية RAM : 256 ميجا بايت .
  • كارت الشاشة : 6 MB OpenGL capable video card (NVIDIA TNT+ / ATI Rage 128/Radeon+) .
  • كارت الصوت :  DirectX 9.
  • الشركة المطورة : Sandlot Games .
  • تصنيف الفئة العمرية : 3 +  فيما فوق .
  • تاريخ أخر تحديث : أغسطس 2007 .
  • رقم الأصدار : اخر اصدار .
  • نمط اللعبةفردي  .
  • عدد مرات التحميل : 100 عملية مليون تحميل .
  • التقييم : 7.0 من 10.0 تم تقييم لعبة Snail Mail للكمبيوتر من اكثر من  10 مليون مستخدم نظام اندرويد من كافة ارجاء العالم  .

يمكنك : تحميل لعبة We 2012 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر اخر اصدار :

انت الان على بعد خطوات بسطية فقط من تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر القديمة مجانا و تقوم بالدخول الي عالم الحرب العالمية الثانية و تعيش جو من الاثارة و المغامرة و المرح و قضاء وقت فراغ ممتع مع هذه اللعبة المذهلة ، و ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سوف نعرضها عليكم هنا من خلال موقعكم المميز للغاية العاب كمبيوتر .

و لا تقلق من حيث الشرح فى عملية التحميل فى اي مقالة نقوم بتقديمها لكم هنا حيث اننا سوف نقوم بشرح كل ما يوجد داخل اللعبة و عملية الحصول عليها بخطوات سهلة و بسيطة و بروابط مباشرة و ليست مزيفة و ايضاً مصحوبة بصور مميزة و بدقة رائعة  .

و بذكر روابط التحميل لا تقلق لان جميع الروابط التي نقوم بإستخدماها هي روابط رسمية و ليست مزيفة فلن يتعرض جهاز الكمبويتر الخاص بك او هاتفك الذكي الي اي نوع من الفيروسات او الاضرار من جانب الالعاب التي تقوم بتحميلها من موقعنا فجميع الروابط امنة و مباشرة .

لذلك اذا كنت ترغب فى الحصول على اي لعبة سواء كانت على للكمبيوتر او للهواتف الذكية المتمثلة فى الاندرويد او الايفون ، فإننا هنا نقوم بتقديم كل ما يخص الالعاب بشكل مميز و منسق و غير عشوائي على الاطلاق و يمكنك ان تحصل على اي لعبة بشكل سريع و مباشر بدون ان تواجه اي ، لذا دعونا نناقش طرق تحميل لعبة ميدل اوف هونر على مختلف المنصات التي تدعمها :

طريقة تحميل لعبة الحلزونة على الكمبيوتر Snail mail مجانا :

  • فى البداية سوف تقوم بفتح المقالة و قرائتها بعناية من اجل التعرف على كل ما يخص اللعبة .
  • بعد ذلك سوف تجد امامك زر تحميل اللعبة داخل المقالة ، كل ما عليك هو الضغط عليه .
  • سوف تلاحظ ان عملية التحميل قد بدأت و كل ما تحتاجه هو انك سوف تنتظر لمدة بضع دقائق فقط من اجل ان تحصل على اللعبة و تستمتع بها على جهازك و تبدأ المرح و المتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • بعد الانتهاء من تحميل اللعبة فقط قم بتثبيت اللعبة من خلال الارشادات التي توجد بها .

لتحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر اضغط هنا

مميزات تحميل لعبة الحلزونة للكمبيوتر الاصدار الاخير :

تتميز لعبة الدودة الشقية او الحلزونة Snail Mail عن غيرها من الالعاب انها وكما ذكرنا سابقاً :

تناسب جميع الفئات العمرية : حيث أنها امنة تماماً للأطفال الصغار وخالية من العنف كما انها تحتاج إلي سرعة ومهارة وذكاء وسرعة بديهة مما يجعلها محببة لدي الشباب ، حيث أنها تعمل علي تنمية مهارات اللاعبين وسرعة الإدراك .

مساحتها صغيرة : حيث لا يتعدي حجمها 11 MB لذلك تُعتبر مناسبة تماماً لجميع انواع الحواسيب وأنظمة الويندوز مثل ( ويندوز7  ، ويندوز 8  ، ويندوز  10 ، وايضاً ويندوز اكس بي ) وكذلك معظم الأجهزة البطيئة ، كما حصلت لعبة الدودة الشقية علي تقييم أربعة نجوم من أصل خمسة نجوم  ، لهذا تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها دون الخوف من المساحة  ، كما انها لن تقوم بالتأثير على سرعة و اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و نظراً لمساحتها فهي بالتأكيد لن تشكل اي عبئ على الجهاز بل و انك لن تشعر بوجودها على الجهاز .

سهولة لعبة الحلزونة : و تعتبر هذه من أكبر المميزات للعبة حيث أن اللاعب لا يأخذ وقتاً ليعتاد علي اللعبة  . . بل ويتقنها أيضا ، حيث أنها لا تحتاج إلا لفأرة الحاسوب أو ال (mouse) وذلك لتحريك الحلزون أو الدودة يميناً ويساراً  ، لكن لا يمكن للدودة أن تتوقف منذ بدأ اللعبة ، فهي تنطلق من البداية للنهاية دون توقف أو إبطاء .

مجانية لعبة الحلزونة : حيث يمكنك أن تقوم بتحميلها دون أن تضطر للدفع من أجل إتمام عملية الشراء مما يجعلها متاحة للجميع وفي متناول أيديهم ، فمن خلال هذه المقالة سوف تتمكن من تحميل لعبة الدودة الشقية مجانا بكل سهولة بدون ان تكون فى حاجة الي دفع الكثير من الاموال من اجل ان تحصل عليها .

التَدَرُج : تتدرج لعبة الحلزونة من المستوي السهل للأصعب حيث ان تحتوي لعبة الدودة الشقية علي50  مستوي يتفاوتون في السهولة والصعوبة وهذا ما يزيد اللعبة إثارة وتشويق ويجعل اللاعب حريص علي الفوز في كل مرحلة لإستكشاف المرحلة التالية .

التحديث : إضافة الشركة في آخر إصدار للعبة مسدس يوجد علي ظهر الحلزون أو الدودة لتقوم بالتصويب علي الكائنات الفضائية واالقضاء عليها والمرور بأمان ، والمثير في الأمر أنه يوجد وحوش لا يتم القضاء عليها بتلك الطريقة وهذا ما سوف تكتشفه عندما تقوم بتحميل أحدث إصدار اللعبة  .

الجرافيك والتصميمات المبهرة : يحتوي أحدث إصدار للعبة علي رسومات ثنائية الأبعاد بجودة عالية والتي تجعلك تشعر أنك تعيش في الفضاء الخارجي بالفعل ، و على الرغم من هذه المساحة البسيطة التي تأتي بها و لكن الرسوميات التي تأتي بها اللعبة و الالوان تم العمل على تطويرها بشكل متميز للدرجة التي تجعلك تستغرب كيف للعبة مثل هذه تكون بهذا الحجم البسيط .

مؤثرات صوتية : تحتوي لعبة الدودة الشقية علي موسيقي خلفية مؤثرات صوتية رائعة تجعلك تشعر بأنك في حرب حقيقية  .

لا تحتاج الي الاتصال بالانترنت : لا تحتاج اللعبة إلي الواي فاي أو لإتصالها بالإنترنت ، حيث يمكنك اللعب بها في اي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلي انترنت مما يعيق فرصة الاستمتاع باللعبة ، وهذا يعني خُلو اللعبة من أي إعلانات مزعجة وهذا يضيف متعة مضاعفة للعبة .

انماط متنوعة : وجود 3 أنماط مختلفة في اللعبة وهي (الوضع العادي : وهو وضع غير مرتبط بالوقت ويمكنك الإنتهاء من المرحلة وقتما تشاء ، الوضع التجريبي : ويكون محدد بتوقيت معين يجب عليك اجتياز المرحلة به وإلا تخسر وتعود مرة أخري من نقطة البداية ، وأخيراً وضع التحدي ) .

التحكم في اللعبة : وذلك عن طريق تحكمك في مستوي الصوت وكذلك حجم الرسومات .

دعم اللعبة للعب الجماعي : حيث يصل عدد اللاعبين إلي 4 أشخاص في نفس الوقت .

باختصار ، لعبة الحلزونة أو Snail Mail من أفضل وأسهل الألعاب التي يمكنك لعبها وتحميلها والحصول عليها وكذلك مناسبة لجميع الفئات العمرية وآمنة تماماً للأطفال . والآن ماذا تنتظر قم بتحميل لعبة الحلزونة و استمتع بأفضل الاوقات مع اصدقائك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد